بيت / شركة / الأحداث / ظهرت AlpSolarr لأول مرة في معرض K.EY بإيطاليا

ظهرت AlpSolarr لأول مرة في معرض K.EY بإيطاليا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


قامت شركة SHENZHEN LIGOO New Energy Technologies Co., Ltd. بالكشف عن علامتها التجارية العالمية لتخزين الطاقة -AlpSolarr في إيطاليا في معرض K.EY الذي يقام في ريميني، وهي مدينة ساحلية جميلة، في الفترة من 22 إلى 24 مارس.


03281830_01


كأول عرض لأنظمة تخزين الطاقة AlpSolarr، تألق جناحنا على الساحة بأسلوب علامته التجارية المميزة.إنه يحتوي على مجموعة كاملة من الإعدادات بما في ذلك تخزين الطاقة المنزلية، وتخزين الطاقة الصناعية والتجارية، والعاكسات، ومنصة ESS وiEMS الكل في واحد، مما يعرض القوة الشاملة لمجموعة AlpSolarr الكاملة من منتجات تخزين الطاقة.


03281323_0203281323_0003281328_05(1)03281328_10




السكنية والصناعية والتجارية بطارية نظام تخزين الطاقة


تم تجهيز منتجات تخزين الطاقة السكنية من سلسلة AlpSolarr COMO المعروضة هذه المرة بنظام حماية للسلامة من أربع طبقات مع نظام إدارة المباني (BMS) المطور ذاتيًا والمضمن لإجراء إدارة محسنة لخلايا البطارية، كما تم إثباته بنجاح واستخدامه على نطاق واسع في السيارات الكهربائية.تم تجهيز وحدة البطارية بكبسولة إطفاء حريق للتخلص من خطر الانفلات الحراري في مرحلة مبكرة.تم تجهيز دائرة النظام بـ 'موصلات مزدوجة + أنابيب MOS' لتحقيق مستوى أعلى من الحماية؛يمكّن تحليل الذكاء الاصطناعي للبيانات الضخمة عن بعد النظام من تحقيق تحذير مسبق.


03281316_04



يمكن لسلسلة COMO أن تعمل بكفاءة في البيئات ذات درجات الحرارة المنخفضة للغاية ولها دورة حياة تزيد عن 6000 مرة.إن نظام إدارة الشحن والتفريغ الأصلي لشركة AlpSolarr يجعل كفاءة النظام تتفوق بشكل كبير على المنتجات المماثلة من خلال التحليل المتعمق لحالة تشغيل بطاريات تخزين الطاقة.تتيح لك وظيفة التكيف الذكي بنقرة واحدة في التطبيق التحقق ببساطة في لمحة، ويتم التعرف على جميع المعلمات وعرضها تلقائيًا بواسطة النظام.


L1(4号)


يوفر نظام البطاريات ذات الجهد المنخفض COMO L1 للمستخدمين 4 خيارات مختلفة للسعة، بما في ذلك 5kWh-7.5kWh-10kWh-12.5kWh، والتي يمكن تحديدها بمرونة وفقًا لاحتياجات المستخدم لتلبية طلب العائلة على الطاقة دون انقطاع على مدار 24 ساعة.تتيح لك الطاقة الاحتياطية الكافية عدم الانزعاج من انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ.COMO L1 ليس فقط منتجًا صناعيًا، ولكنه أيضًا جهاز منزلي رائع - هيكل نحيف للغاية 18 سم، وحدة خفيفة للغاية 19.8 كجم، تصميم متطور وبسيط، مدمج تمامًا في نمط ديكور منزلك.


العزبة3


توفر سلسلة COMO أيضًا خيارات الجهد العالي.يشتمل نظام البطاريات عالية الجهد COMO H1 على 5 موديلات بسعات مختلفة من 8.0 كيلو وات في الساعة إلى 18.0 كيلو وات في الساعة.نحن نعتمد هيكلًا مكدسًا بدون كابلات، بحيث يمكن لشخص واحد إكمال عملية التثبيت بأكملها بسهولة.


03281313_18


بالإضافة إلى الحلول السكنية، يعد تخزين الطاقة الصناعية والتجارية مفضلاً جديدًا في الصناعة مع موضوعات ثابتة وشعبية متزايدة هذا العام.جذبت سلسلة AlpSolarr ATLAS 01 من أنظمة تخزين الطاقة الصناعية والتجارية الصغيرة الكثير من الاهتمام في معرض K.EY.ATLAS 01 هو منتج تمثيلي لحلول AlpSolsarr للتطبيقات الصناعية والتجارية.يمكن استخدامه على نطاق واسع في سيناريوهات مختلفة من جانب المستخدم مثل المباني التجارية وحدائق المصانع ومراكز البيانات.يمكنها تحقيق تنظيم التردد والجهد، وحلاقة الذروة، وإمدادات الطاقة في حالات الطوارئ.يعتمد النظام تصميمًا معياريًا ويتميز بخصائص الأمان العالي والموثوقية العالية والتوحيد العالي.

03281323_0603281316_10


عاكس هجين أحادي الطور وثلاثي الطور


سلسلة ROSA عبارة عن خط إنتاج لمحولات hybird لأنظمة تخزين الطاقة السكنية التي تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة AlpSolarr.نطاق الطاقة المقدر يغطي 3 كيلو وات - 12 كيلو وات، مما يلبي احتياجات معظم الأجهزة المنزلية.لديها مزايا 'السلامة والاستقرار والكفاءة العالية'.يتميز العاكس بتصميم خفيف الوزن، وسهل التركيب، وله تصميم يشبه الأجهزة المنزلية الذي يتناسب تمامًا مع ديكور منزلك.يتم عرض البيانات الشاملة لعملية التشغيل في تطبيق الهاتف المحمول، ويتيح التصميم المرئي للمستخدمين الحصول على فهم واضح لحالة التشغيل.وفي الوقت نفسه، يعزز التصميم الزائد القدرة على التكيف البيئي والمتانة ومقاومة الطقس.حتى لو تم استخدامها لفترة طويلة، ليست هناك حاجة لتفكيك الآلة لتنظيفها واستبدال الأجزاء البالية.يضيف التصميم الذكي وظيفة ترقية البرامج عبر الإنترنت، مما يتيح ترقية البرامج عن بعد دون انقطاع الطاقة.


يغطي العاكس أحادي الطور ROSA G1 نطاق الطاقة من 3 كيلو واط إلى 6 كيلو واط، كما أنه يتميز بمزايا الوزن الخفيف وسهولة التركيب من قبل شخص واحد.يغطي العاكس ثلاثي الطور ROSA T1 نطاق الطاقة من 5 كيلو وات إلى 12 كيلو وات.يسهل التصميم المعياري التوسع ويترك مجالًا لنمو الطلب في المستقبل.


03281323_0903281316_1803281316_00


وفي الوقت نفسه، فإن بنية إدارة الطاقة الأربعة في واحد الأصلية 'X-Energy' من AlpSolarr للشبكة الضوئية والتحميل والتخزين تقود الطريق بشكل كبير في كفاءة التشغيل.يمكن لنظام تشغيل الطاقة الذكي الأول 'iVolt' التنبؤ بمجموعة متنوعة من مصادر الطاقة والأجهزة واستدعاءها بشكل نشط في الوقت الفعلي، وتبديل العمليات الذكية بسلاسة.


نظام تخزين الطاقة الكل في واحد


تلقى المنتج الشامل لتخزين الطاقة من سلسلة SENSE الذي جلبته ApSolarr إلى معرض K.EY العديد من التقييمات الإيجابية منذ إطلاقه وتلقى استفسارات نشطة من العملاء في الموقع.


تدمج الماكينة الكهروضوئية والتخزين الكل في واحد من سلسلة AlpSolarr SENSE 01 وظائف ثلاث وحدات: العاكس الكهروضوئي، وعاكس تخزين الطاقة، ونظام بطارية تخزين الطاقة، ومظهرها الرائع يشبه الأجهزة المنزلية.


03281323_0103281323_00


خفيف للغاية

لقد اعتمدنا تقنية خفيفة الوزن على مستوى السيارات لتحقيق أخف وحدة في فئتها بكثافة طاقة مثالية.وفي الوقت نفسه، يعتمد مظهر المنتج على تصميم فائق النحافة، وهو بسيط ولكنه رائع من الناحية التكنولوجية.


أمان

أعلنا لأول مرة عن مفهوم 'تصميم الأمان خماسي المستويات'، والذي يتضمن نظام إدارة المباني (BMS) المطور ذاتيًا والموثوق به على مستوى البطارية؛تم تجهيز مستوى العبوة بكبسولات إطفاء الحرائق ويستخدم الطلاءات المقاومة للحريق المتقدمة في الصناعة؛تم تصميم مستوى النظام مع حماية الدائرة؛وأخيرًا، يتمتع مستوى السحابة بنظام iEMS قوي.يسمح تصميم الأمان المكون من خمس طبقات لسلامة البطارية بالوصول إلى الحالة المثالية 'لا يمكن أن يبدأ الحريق بالكاد، ولا يمكن أن يخرج'.


Intelligent

لقد استخدمنا تحليل البيانات الكبيرة بالذكاء الاصطناعي لتصميم نظام إدارة الطاقة لـ SENSE 01. في هذا النظام، لا تحتاج إلى تبديل الأوضاع بشكل متكرر، ما عليك سوى اختيار النتائج التي تهمك أكثر.إذا حددت النتيجة 'المثالية اقتصاديًا'، فسيقوم النظام تلقائيًا بتحديد الوضع 'المثالي اقتصاديًا' لك بناءً على عادات استهلاك الطاقة لديك، والمناخ المحلي، وحالة شبكة الطاقة.بالإضافة إلى ذلك، ستقوم منصة iEMS المطورة ذاتيًا من AlpSolarr أيضًا بمراقبة صحة نظامك عن بعد في الوقت الفعلي لتحقيق تحذير مسبق.


03281316_0303281316_06


قام بعض العملاء على الفور بتوقيع اتفاقية شراكة مع AlpSolarr للتعبير عن نيتهم ​​في التعاون.الفريق ملهم، وسنمضي قدمًا بجد، ونمارس فلسفة الشركة المتمثلة في 'النزاهة والواقعية والتفاني والابتكار'، ونأخذ الطاقة النظيفة كمهمتنا لدفع عالم أفضل، وتوفير طاقة جديدة أكثر أمانًا وكفاءة. المنتجات لعملائنا.، استمر في خلق قيمة للعملاء!


03281316_15


AlpSolarr هي علامة تجارية عالمية لتخزين الطاقة مملوكة لشركة SHENZHEN LIGOO New Energy Technologies Co., Ltd، وهي تابعة لشركة Ligoo (Shandong) New Energy Technology Co, Ltd التي تأسست في عام 2010. وتعتمد على مجموعة قوية من المهندسين ذوي الخبرة في مجال الطاقة المتجددة، قامت AlpSolarr بتطوير سلسلة من التقنيات الخاصة المتعلقة بأنظمة إدارة المباني (BMS)، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية (PCS)، ونظام الإدارة البيئية (EMS)، وذلك لتحقيق نظام آمن ومستقر لتخزين الطاقة للأغراض البيئية.
تغطي أعمالنا الآن منطقة أغلبية في البر الرئيسي للصين، بالإضافة إلى 46 دولة ومنطقة حول العالم، بما في ذلك ألمانيا وإيطاليا وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان، إلخ. نحن نقدم حلول ESS كاملة تتراوح من التطبيقات السكنية والصناعية والتجارية إلى تطبيقات الاتصالات، مما يخفف بشكل مثالي مخاوف المستخدمين بشأن الوصول إلى الطاقة.


منتجات ذات صله

ألبسولار

تقديم أفضل الحلول للطاقة المتجددة وخلق القيمة لعملائنا بشكل مستمر
 

عن

منتج

آحرون

اتصال

غرفة 301، المبنى ب، ميناء معلومات تونغفانغ، رقم 11 طريق لانغشان، منطقة نانشان، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
 

حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Shenzhen Ligoo New Energy Technologies Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.